أسبوع تجديد البيعة

على مدار أسبوع كامل؛ قامت طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية بمدارس الكفاح بالاحتفال والاحتفاء بمرور خمس سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم. حيث قمن بتجديد البيعة وتذكر إنجازات عصره المجيد من تطور وانفتاح في مجالات عدة ومختلفة. وقد احتفلت جميع نوادي الأنشطة بالمدرسة كل على طريقته. 
فقد قام نشاط "ريالي" تحت إشراف أ/صغرى الجويهر بعرض فيديوهات قصيرة تتحدث عن الإنجازات والمشاريع التي قام بها جلالته من أجل تقدم وازدهار السعودية والتي كانت بمثابة إلهام وتشجيع لهن. 
وقام نشاط نادي "اقرأ" تحت إشراف أ/فايزة الراشد بعمل مقاطع فيديو وتجهيز لوحة لوضع مشاركات الطالبات عن افضل رساله للملك ، وخاطره ، ومقال ، وقصيده. 
أما عن نشاط نادي "إحسان" تحت إشراف أ/جواهر الجبر فقد قامت الطالبات بنشاطات متعددة طوال أيام الأسبوع من تعريف بالبيعة وتجديدها خلال الإذاعة الصباحية، والتحدث عن إنجازات المملكة خلال الخمس سنوات السابقة وعن رؤية 2030، وتشغيل الأغاني والأناشيد الوطنية وقت الفسحة، مما ساهم في زيادة الروح الوطنية والانتماء لدى الطالبات.
أما عن نشاط نادي "الرياضة" تحت إشراف أ/صفاء لبوي، فقد تم عمل مباراة ودية على شرف يوم البيعة حيث تم ترديد صيغة المبايعة قبل المصافحة ونهاية المباراة.
أما عن دور الإرشاد الطلابي تحت إشراف أ/فاطمة الدوغان فقد قام بالاهتمام باللوحات الدعائية التي تذكر الطالبات بوطنيتهن وبأهمية تجديد بيعتهن وولائهن للملك. 
وعلى صعيد التوعية الطلابية، قامت أ/ندى العفالق بتذكير الطالبات بإنجازات المملكة في مجال الدفاع المدني والصحة من خلال ركن قامت فيه بالتوعية بمخاطر الشتاء من استخدام السخانات والمدافيء بالإضافة إلى التوعية بأمراض الشتاء وطرق الوقاية منها.
وفي ختام الأسبوع، كانت الطالبات قد جددن من ولائهن وتذكرن إنجازات المملكة وشعرن بالإمتنان لملكهن.